Cursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربية 2023/2024

 cursussup.gov.ma هو موقع التسجيل في سلك الاجازة في التربية برسم السنة الجامعية 2023/2024 حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار عن مذكرة في شأن ولوج سلك الإجازة في التربية التسجيل من 21 يوليوز إلى غاية 30 غشت 2023.

مباراة ولوج كلية علوم التربية.

مباراة ولوج المدارس العليا للأساتذة.

cursussup.gov.ma 2023.

التسجيل في كلية علوم التربية.

التسجيل في المدارس العليا للأساتذة.

مذكرة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار في شأن ولوج سلك الإجازة في التربية برسم السنة الجامعية 2023/2024

مرحبا بكم على منصة Cursussup

للترشيح لكليات سلك الإجازة في التربية.

عملية التسجيل مفتوحة من 21 يوليو إلى غاية 30 غشت 2023. للمزيد من المعلومات المرجو الاطلاع على المذكرة الوزارية  المنظمة لولوج كليات سلك الإجازة في التربية برسم الموسم الجامعي 2023/2024.

– يجب عليكم ترتيب التكوينات المقترحة حسب اختياراتكم.  في حالة عدم ترتيب الاختيارات، تقوم المنصة باعتماد الترتيب المقترح بشكل تلقائي.

– بالنسبة للمترشحين حاملي الباكالوريا الأجنبية، يجب تحميل الوثائق المطلوبة (انظر المذكرة أعلاه)،

cursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربية 2023cursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربية 2023cursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربية 2023cursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربية 2023cursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربية 2023

cursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربيةcursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربيةcursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربيةcursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربيةcursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربية

cursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربيةcursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربيةcursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربيةcursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربية

رابط التسجيل : https://www.cursussup.gov.ma/le

إن كنتم تواجهون صعوبات للولوج لحسابكم “taalim.ma“، اضغطوا على “فقدت عنوان بريدك الالكتروني”  المتواجد على الرابط:  www.cursussup.gov.ma/login قوموا بملء الاستمارة باستعمال البريد الالكتروني الذي تودون التوصل فيه على بيانات دخولكم. بعد تأكيد البيانات المدخلة في الاستمارة، ستقوم المنصة بإرسال حساب دخولكم على البريد الالكتروني الجديد الذي قمتم باختياره. 

إعلان هام

لقد تم إرسال رمزكم السري الى بريدكم Taalim.ma. في حالة عدم توصلكم به، المرجو الاطلاع على بريدكم غير المرغوب فيه (spam/courrier indésirable)

ملاحظة:

– عند الولوج للموقع يمكن اختيار العربية او الفرنسية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق