مباراة توظيف 24 منصب بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي

 مباراة توظيف 24 منصب بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، يعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي عن مباراة توظيف 24 طبيب متخصص برسم سنة 2022

الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي (CNSS) هو مؤسسة عمومية مغربية تأسست في عام 1959، تتجلى مهمتها في ضمان الأمن الاجتماعي للطبقة الشغيلة تحت الإشراف الإداري لوزارة التشغيل والشؤون الاجتماعية. ويعد الصندوق نظاماً للضمان الاجتماعي إلزامي بالنسبة للعاملين في مجالات الصناعة والصناعة والخدمات والمهن في المغرب، حيث يضمن لهم الحماية ضد مخاطر الحد من الأجرة في حالة المرض والأمومة والعجز والشيخوخة، بٱستخدمه للمستحقات التي يتم اقتطاعها سلفاً طيلة مدة العمل وشهريا من أجرة الأجير حيث تصبح بمثابة تعويضات عائلية. كما بمجرد الوفاة يمكن لجل العائلات المنخرطين بها الاستفادة من معاش الورثة ومنحة الوفاة.



مهـامـنـا

إن مهمتنا الأساسية، كمؤسسة عمومية، تكمن في تدبير النظام الإجباري للضمان الاجتماعي لمجموع أجراء القطاع الخاص. وموازاة مع ذلك، نحن نعمل وبشكل مستدام، لتطوير خدماتنا وضمان حماية اجتماعية فعالة لمنخرطينا ولأسرهم… طموح مواطن كرس له الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي كل طاقاته الحية.

شعارنا “ملتزمون بحمايتكم” يعكس بكل وضوح فلسفتنا والتزامنا لنكون أكثر قربا من زبنائنا، لنكون في مستوى تطلعاتهم ولنستجيب بشكل فعال لكل متطلباتهم.

مباراة توظيف 24 منصب بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، يعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي عن مباراة توظيف 24 طبيب متخصصبرسم سنة 2022.

إعلان مباراة توظيف 24 منصب بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 2022

يجب إرسال ملفات الترشيح على شكل PDF داخل أجل أقصاه 18 أبريل 2022 على الساعة الثانية عشرة منتصف الليل إلى العنوان الإلكتروني التالي:

recrut2022.med@cnss.ma

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق